بغداد- العراق اليوم:
كشف الصحفي الإسباني، غونزالو ميرو، أن المدير الفني لفريق برشلونة لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، سيرحل عن الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الحالي.
ونقل حساب "@ElGolazoDeGol" على موقع "تويتر" عن الصحفي غونزالو ميرو، قوله: "فالفيردي سينهي علاقته مع برشلونة في يونيو. هذا القرار اتخذه هو والنادي".
وجاء ذلك بالرغم من أن مدير العلاقات المؤسسية في النادي الكتالوني، غويليرمو أمور مارتينيز، أكد أن "البارسا" بحاجة إلى مواصلة هذا الموسم الطويل، وعدم وجود نية لإقالة فالفيردي، وذلك ردا على تقارير إعلامية تحدثت، في وقت سابق من اليوم، عن إمكانية إقالة مدرب برشلونة عقب هزيمته أمام أتلتيكو مدريد (2-3)، أمس الخميس، في الدور قبل النهائي لكأس السوبر.
يذكر أن إرنستو فالفيردي، البالغ من العمر 55 عاما، تولى تدريب برشلونة في عام 2017، وقاد الفريق للتتويج بلقب "الليغا" المحلية في مناسبتين، كما فاز معه بكأس إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه