بغداد- العراق اليوم:
أعلن نادي وست هام يونايتد الانجليزي، الأحد، تعاقده مع المدرب الإسكتلندي ديفيد مويز بدلا من التشيلي مانويل بيليغريني، المقال من منصبه إثر الخسارة أمام ليستر سيتي في الدوري المحلي.
ووقع مويز عقدا لمدة 18 شهرا وسيخوض الفريق بإشرافه أول مباراة رسمية ضد بورنموث في الأول من يناير في الدوري المحلي.
وهي المرة الثانية التي يشرف فيها مويز على تدريب الفريق اللندني بعد فترة 7 أشهر خلال موسم 2017-2018 عندما أنقذه من الهبوط.
ويحتل وست هام الذي خسر مبارياته الأربع الأخيرة محليا، المركز السابع عشر، مع 19 نقطة، ويتهدده الهبوط إلى مصاف الدرجة الأولى.
وسبق لمويز أن أشرف على تدريب أندية إيفرتون (2002-2013)، ومانشستر يونايتد (2013-2014)، ثم ريال سوسييداد الإسباني (2014-2015) وسندرلاند (2016-2017).
ورحل بيليغريني بعد خسارة وست هام 2-1 أمام ضيفه ليستر سيتي السبت، إذ تلقى الفريق الهزيمة السابعة في آخر تسع مباريات، على الرغم من البداية الواعدة هذا الموسم.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه