بغداد- العراق اليوم:
زعم أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييغو أرماندو مارادونا، أنه تعرض للخطف من قبل كائنات فضائية.
وقال مارادونا، خلال مقابلة مع قناة "TyC sports" التلفزيونية الأرجنتينية، إنه تعرض من قبل لعملية اختطاف من طرف "كائنات فضائية"، مشيرا إلى أنه قضى أكثر من يومين مع هذه الكائنات، موضحا أنه كان في مكان آخر غير كوكب الأرض.
وأضاف: "لقد قابلت فضائيين على الأرض، فذات مرة وبعد احتساء المشروبات، تغيبت عن المنزل 3 أيام، وعند عودتي، قلت إن أجساما غريبة فضائية اختطفتني، أخذوني معهم خارج الأرض، ولا أستطيع أن أخبركم أكثر من ذلك".
يذكر أن مارادونا (60 عاما)، اعتزل اللعب عام 1997، بعد مسيرة ناجحة، ليقتحم عالم التدريب، حيث يشرف حاليا على نادي خيمناسيا الأرجنتيني.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه