بغداد- العراق اليوم: بدأ الفرنسي عثمان ديمبلي نجم نادي برشلونة، أولى خطوات العودة للمشاركة في المباريات مع الفريق الكتالوني مرة أخرى.
ويعاني ديمبلي من إصابة في العضلة ذات الرأسين بالفخذ الأيمن، تعرض لها خلال مباراة بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا، وهي ثالث إصابة عضلية له خلال 4 أشهر.
ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن عثمان بدأ المرحلة الأولية للعودة من خلال التدريب بمفرده داخل المستطيل الأخضر، اليوم الخميس، لكن دون ارتداء حذاء كرة قدم.
وخاض عثمان ديمبلي، رحلة علاجية في العاصمة القطرية الدوحة، للخضوع لجلسات في مركز سبيتار.
يذكر أنه كان مقدرًا غياب النجم الفرنسي عن الملاعب لمدة عشرة أسابيع بسبب الإصابة.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه