بغداد- العراق اليوم:
كشف برنامج "التشيرنغيتو" الإسباني الشهير عن ضمان إضافي لإقامة مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بموعدها الأربعاء المقبل، على ملعب "الكامب نو" معقل النادي الكتالوني
وكانت قد وجهت مجموعة تسونامي الديمقراطية الاحتجاجية، رسالة بشأن الكلاسيكو، حيث قالت: "من السهل إقامة المباراة بشكل طبيعي، وما على إدارة برشلونة سوى ضمان وجود اللافتات الخاصة بنا، في مدرجات "كامب نو"، وداخل الملعب".
وستتجه بعثة ريال مدريد إلى "كامب نو" رفقة 12 مدرعة من الأمن المحلي لحماية البعثة، وفقا للبرنامج الإسباني.
وكانت رابطة الليغا قد طلبت من برشلونة وريال مدريد، نقل "كلاسيكو" الذهاب من ملعب "كامب نو" إلى معقل ريال مدريد "سانتياغو برنابيو"، لكن الفريقين الملكي والكتالوني رفضا الأمر.
يذكر أنه كان مقررا إقامة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الماضي، ضمن منافسات الجولة العاشرة من "الليغا"، قبل أن يتم تأجيله بسبب المظاهرات الاحتجاجية في كتالونيا إلى يوم 18 من الشهر الجاري.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه