بغداد- العراق اليوم: برر السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول الإنجليزي، غيابه عن حفل تسليم الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، في العاصمة الفرنسية باريس.
وقال ماني في رسالة بالفيديو نشرها الحساب الرسمي للجائزة على "تويتر": "مرحبا بالجميع.. كنت أود التواجد، ولكن لم أتمكن لكثرة ارتباطاتي، لدينا مباراة مهمة في الدوري يوم الأربعاء".
وأضاف اللاعب السنغالي: "مبروك للفائز، وإن شاء الله الموسم القادم، أكون بينكم وأفوز باللقب".
وتخلف ماني رفقة زميله محمد صلاح عن حضور الحفل، بينما تواجد كل من البرازيلي أليسون بيكر الفائز بجائزة أفضل حارس في العالم، وكذلك المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، الذي حل ثانيا.
وفاز ليونيل ميسي بالجائزة للمرة السادسة في تاريخه، بينما حل ماني وصلاح في المركزين الرابع والخامس على الترتيب.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه