بغداد- العراق اليوم:
تبرع لاعبو ساوثهامبتون الإنجليزي وأعضاء الجهاز الفني بأجر يوم واحد لصالح المؤسسة الخيرية التابعة للنادي، وذلك عقب الهزيمة التاريخية التي تعرضوا لها أمام ليستر سيتي 9-0 الجمعة.
وحاول الجهاز الفني واللاعبون امتصاص غضب الجماهير بعد أن مني الفريق بالهزيمة الأكبر خارج الديار في تاريخ كرة القدم الإنجليزية، وذلك في الجولة العاشرة من عمر الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "سانت ميريز".
وأكد النادي خلال بيان رسمي أنه يسعى لمحاولة إصلاح الأمور مع الجماهير، وكأول خطوة، قررت المجموعة التبرع بأجرها يوم مواجهة ليستر لصالح مؤسسة النادي، كما شدد البيان على أن اللاعبين والجهاز الفني سيضعون كل طاقتهم في المباريات القادمة، وعدم السماح بتكرار مثل هذا الشيء مرة أخرى.
وكانت صحيفة "تيلغراف البريطانية، قد أكدت في تقرير لها أن إدارة "القديسين" لا تفكر بطرد المدرب رالف هاسنهوتل، بل تعتزم عقد اجتماع مع المدير الفني النمساوي ووضع قائمة للاعبين المرشحين لمغادرة الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما