بغداد- العراق اليوم:
تغلب منتخبنا الوطني على ضيفه منتخب هونغ كونغ بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب البصرة الدولي لحساب المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر.
وجاء هدفا "أسود الرافدين" عن طريق مهند علي كاظم برأسية متقنة، وعلي عدنان كاظم من ركلة جزاء في الدقيقتين 38 و 79 على الترتيب.
وأهدر مهند علي ركلة جزاء أخرى للعراق في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء.
وبهذا الفوز، رفع منتخب العراق رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن نظيره الإيراني متصدر المجموعة الثالثة بـ6 نقاط، فيما توقف رصيد هونغ كونغ عند نقطة يتيمة.
ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، مباشرة إلى نهائيات كأس آسيا 2023، والدور المقبل بتصفيات كأس العالم 2022.
*
اضافة التعليق
فليرحل إن أراد! .. بيريز يرفض "ابتزاز" فينيسيوس ويحدد 3 بدائل نارية
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه