بغداد- العراق اليوم:
أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اليوم بيانا جديدا بشأن مباراة الزمالك المصريو وجينيراسيون السنغالي، التي كان مقررا إقامتها الأحد في إطار الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.
وأكد الاتحاد الإفريقي في بيانه، أنه سيعيد النظر في أحداث مباراة الزمالك وجينيراسيون من جديد، حيث قال: "يراقب الاتحاد الإفريقي عن قرب الموقف بخصوص مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني من دوري الأبطال 2019/20 بين الزمالك وجينيراسيون فوت، والتي كان من المقرر إقامتها بنهاية الأسبوع".
وتابع البيان: "جهات الاتحاد الإفريقي المعنية وممثلوه يقومون حاليا بدراسة الموقف، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات في الوقت المناسب".
وانسحب جينيراسيون من لقاء العودة أمام الزمالك، بعدما رفض التعديل الذي أصدره الاتحاد الإفريقي يوم الجمعة الماضي، بتأجيل المباراة 24 ساعة ونقلها من ملعب "بتروسبورت" إلى برج العرب لأسباب أمنية.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما