بغداد- العراق اليوم:
وجه جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، التهنئة لنجمي الفريق الكتالوني ليونيل ميسي، وفرينكي دي يونج، عقب انتهاء حفل الفيفا لجوائز الأفضل "ذا بيست"، الذي أقيم بمدينة ميلانو الإيطالية. وفاز ميسي بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم لعام 2019، فيما اختير دي يونج ضمن التشكيل المثالي. وكتب بارتوميو عبر حسابه على تويتر، قائلًا: "اعتراف جديد بأنك أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، يا ليو، تهانينا، وشكرًا على جعلنا نشعر بالفخر بك". وتابع: "تهانينا لدي يونج أيضا، بعد اختياره ضمن أفضل 11 لاعبا في العالم، وننتظر (منه) المزيد". جدير بالذكر أن ميسي نجح في قيادة برشلونة لتحقيق لقب الليجا، والفوز بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في أوروبا. وساهم دي يونج في تتويج أياكس بالثنائية المحلية، والتأهل لقبل نهائي دوري الأبطال، ووصافة دوري الأمم الأوروبية مع منتخب هولندا.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما