بغداد- العراق اليوم:
انسحب المصارع اللبناني، دومينيك أبي نادر، من بطولة العالم في اللعبة المقامة حاليا في كازاخستان، لرفضه مواجهة لاعب إسرائيلي. وكشفت "الوكالة الوطنية للإعلام" الرسمية اللبنانية، نقلا عن رئيس الاتحاد اللبناني للمصارعة، عمر اسكندراني، عن انسحاب المصارع دومينيك أبي نادر من مواجهته الافتتاحية في بطولة العالم، وذلك حرصا على عدم التطبيع مع إسرائيل، الذي يرفضه الاتحاد رفضا قاطعا. وأكد اسكندراني رفضه لذلك، وأبلغ اللاعب أبي نادر بعدم اللعب والانسحاب. وتقبل اللاعب قرار رئيس الاتحاد، وهنأ اسكندراني أبي نادر على روحه الوطنية، بحيث رفض السلام وتحية اللاعب الإسرائيلي أثناء عملية الميزان والقرعة، وسيقوم اسكندراني اليوم بإبلاغ وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية بهذا الإجراء.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما