بغداد- العراق اليوم: كشف تقرير صحفي إسباني،عن الثلاثي الهجومي الذي سيخوض به برشلونة مباراة فالنسيا، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليجا. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة سيخوض المباراة لأول مرة هذا الموسم بالثلاثي الناري في الهجوم، والمكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز وأنطوان جريزمان. وكان ميسي يعاني من مشكلات عضلية أبعدته عن مباريات الفريق في بداية الموسم. وأفادت تقارير مؤخرًا بأن ميسي تعرض لانتكاسة جديدة في إصابته وسيغيب لشهر آخر عن الملاعب، لكن مصادر من النادي الكتالوني نفت ذلك. أما سواريز فقد تعافى من آلام في الساق اليمنى، والتي تعرض لها في مباراة أتلتيك بيلباو بافتتاح الليجا. وسيكون عثمان ديمبلي، هو الغائب الوحيد عن هجوم برشلونة في المباراة، حيث إنه يحتاج إلى أسبوع آخر من أجل التعافي بشكل كامل من الإصابة.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما