بغداد- العراق اليوم:
كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة، عن تطور جديد بشأن مفاوضات عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى برشلونة الإسباني. وحسب موقع "الشيرنغيتو" الإسباني، فإن وفدا من برشلونة سيغادر إلى فرنسا، الاثنين المقبل، لعقد جولة جديدة من المفاوضات مع مسؤولي سان جيرمان. وكان إيريك أبيدال، السكرتير الفني لبرشلونة وخافيير بورداس عضو مجلس إدارة النادي، غادرا إلى فرنسا، الثلاثاء الماضي، وعقدا جلسة مفاوضات مع سان جيرمان. وتشير تقارير إسبانية، إلى أن سان جيرمان طلب الحصول على خدمات فيليب كوتينيو ونيلسون سيميدو، بالإضافة إلى 100 مليون يورو، مقابل نيمار. يذكر أن نيمار كان قد انتقل إلى باريس سان جيرمان قادما من برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما