بغداد- العراق اليوم:
اعلن الاتحاد العراقي للسباحة عن قيام وزارة الشباب والرياضة باقتحام مقر الاتحاد الكائن في مسبح الشعب الاولمبي المغلق وكسر اقفال الاتحاد بحجة تسليمه الى الهيئة الادارية الجديدة التي لاتمتلك اي شرعية قانونية داخليا وخارجيا . وواوضح الامين المالي باللجنة الاولمبية الوطنية العراقية ورئيس الاتحاد العراقي للسباحةانه وبعد سماعه لهذا الخبر توجه الى مقر الاتحاد وتعرض للاعتداء من احد المنتسبين في وزارة الداخلية (عقيل ياسين جابر )والذي ادعى انه حماية السيد خالد عبدالواحدكبيان . اننا اذا نضع هذه التجاوزات غير القانونية امام انظار الحكومة العراقية والبرلمان العراقي والراي العام لايقاف هذه الفوضى والمهزلة التي تجري تحت يافطة الاصلاح الرياضي من قبل شخصيات خسرت في انتخابات المكتب التنفيذي وتتعكز على انها تقوم بهذه الاجراءات بحماية الحكومة العراقية .
المكتب الاعلامي للجنة الاولمبية 2019-8-5
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما