بغداد- العراق اليوم:
أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن بطولة غرب آسيا المقرر أن تنطلق في محافظتي كربلاء وأربيل بعد غد الثلاثاء، فرصة للعراق لرفع الحظر الكامل عن ملاعبه. وقال عضو الاتحاد كامل زغير إن "جميع الفرق ستصل اليوم ويوم غد إلى محافظتي كربلاء وأربيل"، مبينا أن "جميع الإجراءات اكتملت ولم يبق سوى بدئها في الملاعب". وأضاف أن "العراق يعمل على استثمار البطولة من أجل أن يرفع الحظر بشكل كامل عن ملاعبه"، مشيرا إلى أن "الجماهير العراقية ستكون أحد عوامل إنجاح البطولة". وستفتتح البطولة بمواجهة العراق ولبنان بعد غدا الثلاثاء على ملعب مدينة كربلاء الرياضية، فيما سيلعب النهائي في 14 أغسطس المقبل في ذات الملعب. وتضم المجموعة الأولى التي ستلعب في كربلاء كلا من العراق، وسوريا، واليمن، وفلسطين، ولبنان، وستضم المجموعة الثانية التي ستلعب في أربيل منتخبات السعودية، والكويت، والبحرين، والأردن.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"