بغداد- العراق اليوم:
قال النجم الدولي المصري محمد صلاح، إنه "حزين جدا" لخروج "الفراعنة" المبكر، من كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر. وكتب صلاح عبر صفحته الرسمية في "تويتر":حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية.. كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها.والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم.. وأضاف: "كنا نريد إكمال المشوار للنهاية والفوز بالبطولة من أجل الجماهير الوفية، التي يجب أن نشكرها شكرا كبيرا على الدعم المعتاد". وأتم: "إن شاء الله نتعلم من الأخطاء التي وقعنا فيها. والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"