بغداد- العراق اليوم:
تخطط إدارة نادي برشلونة للتخلص من مجموعة من اللاعبين خلال الأسبوعين المقبلين، لحاجتها لـ65 مليون يورو، من أجل تحقيق توازن في ميزانية الفريق قبل نهاية السنة المالية الحالية. وترتكز خطة الفريق "الكتالوني"، على الاستغناء عن اللاعبين الذين وافقوا على الرحيل، والذين لا يريدهم المدير الفني أرنستو فالفيردي في صفوف "البلوغرنا" الموسم المقبل. وتشمل قائمة المرشحين للرحيل 7 لاعبين وهم، الحارس الهولندي ياسبر سيليسين، ودينيس سواريز، والبرتغالي أندري غوميز، والبرازيلي رافينيا، ومارك كوكوريلا، وسيرخيو بالينسيا، وأدريان أورتولا. وتتخوف جل الأندية الأوروبية من انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف، الذي تصل عقوبته للحرمان من المشاركة في المسابقات القارية، إضافة إلى دفع غرامات مالية كبيرة.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"