بغداد- العراق اليوم: انتقد أندريا بيرلو، لاعب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق، ثنائي فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عقب خسارة السبيرز لقب نهائي دوري أبطال أوروبا. وخسر توتنهام أمام نظيره ليفربول، بنتيجة (2-0)، في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين بملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة مدريد. وقال بيرلو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "المباراة حسمت من خلال الجماهير أيضًا، وبالإضافة إلى ذلك، كان هناك اختلاف معين على أرض الملعب". وأضاف "توتنهام لم يتمتع بالشخصية المناسبة، كان هناك أشخاص مثل ديلي اَلي وإريكسون، لم يطلبا الكرة وتهربا منها". وختم: "كان هناك جودة قليلة في خط الوسط، ليفربول استحق الفوز، ليس فقط بسبب موسمه لكن أيضًا بسبب الجماهير".
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"