بغداد- العراق اليوم: استبعد جوزيف ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، رحيل إرنستو فالفيردي مدرب البلوجرانا، بعد خسارة كأس ملك إسبانيا، نافيًا أن يكون المدرب سببًا في الخسارة.
وفاز فالنسيا على برشلونة امس السبت، بنتيجة (2-1)، ليخسر البلوجرانا كأس إسبانيا لأول مرة منذ 4 مواسم.
وقال بارتوميو في تصريحات نقلها موقع "موندو ديبورتيفو" عقب المباراة: "فالفيردي لديه عقد.. هو مدرب برشلونة، وهزيمة اليوم لا يتحملها، من سجل أكثر يفوز، وفالنسيا سجل أكثر منا".
وأوضح: "منذ فترة طويلة ونحن نخطط للموسم المقبل.. الآن ليس الوقت المناسب لإعلان ما سيحدث اليوم. سيستمر العمل، وسنبلغكم بأخبار جديدة قريبًا".
وأضاف بارتوميو: "يجب أن نهنئ فالنسيا.. استحق أن يكون بطلًا، حاولنا جاهدين واستحوذنا على الكرة بنسبة 80%، وسددنا أكثر من 20 تسديدة على المرمى، لكن الفائز دائمًا ما يسجل أكثر".
ورفض بارتوميو وصف موسم برشلونة بـ"الفاشل"، قائلًا: "موسمنا كان جيدًا جدًا، ليس ممتازًا أو رائعًا. فزنا بالدوري، لكننا خسرنا في أنفيلد أمام ليفربول وودعنا دوري الأبطال، وخسرنا الكأس أمام فالنسيا.. هذه هي كرة القدم".
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"