بغداد- العراق اليوم:
تحدثت تقارير صحفية، عن قرب تخلي برشلونة عن 10 لاعبين بعد الخسارة المؤلمة أمام ليفربول الإنجليزي برباعية نظيفة والخروج المرير من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وحسب صحيفة "AS" الإسبانية، فإن اللاعبين العشرة الذين قرر برشلونة التخلي عنهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة هم: الغاني كيفين برنس بواتينغ والكولومبي جيسون موريللو اللذين ستنتهي فترة إعارتهما وسيعودان إلى ساسولو وفالنسيا على الترتيب، بينما لن يجدد البلوغرانا عقد البلجيكي توماس فيرمايلين الذي ينتهي في يونيو المقبل. وتابعت الصحيفة، أن برشلونة مستعد لبيع الحارس الهولندي ياسبر سيليسن مقابل 30 مليون يورو والبرازيلي مالكوم مقابل 35 مليون يورو بالرغم من ضمه في الصيف الماضي بـ41 مليون يورو. وختمت الصحيفة بترحيب نادي برشلونة برحيل كل من البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي صامويل أومتيتي والكرواتي إيفان راكيتيتش ودينيس سواريز والبرازيلي رافينيا الكانتارا في الميركاتو القادم لرغبته الكبيرة في تجديد دماء الفريق.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"