بغداد- العراق اليوم:
كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، بدأ في إخبار لاعبيه بمستقبلهم مع النادي "الملكي". وبحسب الصحيفة الإسبانية واسعة الانتشار، فإن أول من علموا بأمر مستقبلهم، كانوا ثلاثة لاعبين هم: الويلزي غاريث بيل، والإسبانيان ماركوس لورنتي وداني سيبايوس، وذلك قبل جولتين من نهاية الموسم الجاري. وأضافت ماركا أن "زيدان التقى بيل وأبلغه بأنه ليس ضمن مشروعه الجديد، لكي يبدأ الويلزي في البحث عن فريق آخر". وتشوب علاقة زيدان مع بيل حالة من الضبابية، منذ الولاية الأولى للفرنسي، حيث كان الويلزي يفكر في الرحيل عقب نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي، قبل أن يستقيل زيدان.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"