بغداد- العراق اليوم:
أكد الهولندي ياسبر سيليسن، حارس مرمى برشلونة، أنه يبحث عن ناد جديد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الحصول على فرصة أكبر للمشاركة. وقال سيليسن، خلال تصريحات لقناة "Ziggo Sport" الهولندية: "أولا سأذهب إلى إجازة بعد نهاية الموسم، ثم آمل أن أنتقل لناد جديد يمكنني اللعب فيه، لأنني أريد أن ألعب". وعن مواجهة ليفربول المقبلة، في نصف نهائي دوري الأبطال، أوضح: "لن تكون مباراة سهلة، لأن المنافس فريق جيد". يُذكر أن سيليسن انضم لصفوف البارسا قادما من أياكس عام 2016، وخلال المواسم الـ3 التي قضاها مع البلوجرانا شارك في 28 مباراة فقط، حيث كان يظهر في مباريات الكأس، لكونه الحارس الثاني خلف الألماني مارك أندريه تير شتيجن. ورغم رغبته في الرحيل، إلا أن سيليسن تمنى أن ينضم مواطنه ماتياس دي ليخت، إلى الهولندي الآخر، فرينكي دي يونج، في برشلونة. وأوضح: "أعلم أن دي يونج أنهى إجراءات انتقاله للبارسا، لكن هل مفاوضات دي ليخت حقيقية؟". وأتم: "على أي حال، إذا تلقى عرضًا من برشلونة فيجب عليه الانتقال فورًا".
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"