بغداد- العراق اليوم:
أسدل الستار أمس على مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وأسفرت عن تأهل 4 فرق و4 لاعبين عرب إلى المربع الذهبي لمسابقة الأندية الأغلى في القارة العجوز.
وحجزت أندية برشلونة الإسباني، وأياكس أمستردام الهولندي، وتوتنهام وليفربول الإنجليزيان، بطاقة العبور إلى نصف النهائي.
ويضم فريقا أياكس وليفربول 4 لاعبين عرب في صفوفهما، بواقع 3 لاعبين للفريق الهولندي، وهم المغاربة، صانع الألعاب حكيم زياش، والجناح زكرياء البيض، والظهير الأيمن نصير مزرواي، ولاعب واحد للنادي الإنجليزي، وهو النجم المصري محمد صلاح.
وقد نشاهد اللاعبين الأربعة في المباراة النهائية، في حال تأهل ليفربول على حساب برشلونة، وأطاح أياكس في نصف النهائي الثاني بنادي توتنهام.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"