بغداد- العراق اليوم:
قضى نادي توتنهام على أحلام مانشستر سيتي ومدربه غوارديولا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بإقصائه من دور ربع النهائي في مباراة مجنونة.
ورغم تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الذهاب الإياب (4-4)، فقد خطف توتنهام بطاقة العبور إلى المربع الذهبي بأفضلية التسجيل خارج ملعبه.
وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز توتنهام بهدف نظيف، فيما فاز السيتي إيابا (4-3).
وتقدم السيتي مبكرا في الدقيقة الرابعة عن طريق رحيم ستيرلينغ، قبل أن يرد توتنهام بهدفين متتاليين من توقيع الكوري الجنوب هيونغ مين سون، في الدقيقتين السابعة والتاسعة.
وفي الدقيقة العاشرة أدرك البرتغالي بيرناردو سيلفا التعادل للسيتي، قبل أن يعود سترلينغ ويسجل هدفه الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة (22).
وعزز الأرجنتيني سيرخيو أغوير النتيجة للسيتي بتسجيله الهدف الرابع بحلول الدقيقة (59).
وعندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، سجل الإسباني فيرناندو لورينتي، هدفا قاتلا (3-4)، ليمنح فريقه بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي، ويضرب موعدا مع أياكس أمستردام الذي أطاح بناديي يوفنتوس وريال مدريد العريقين.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"