بغداد- العراق اليوم:
تلقى اتحاد الكرة القدم؛ اليوم الثلاثاء؛ دعوة من نظيره الهندي؛ للمشاركة في بطولة بانجولور الدولية. وقال باسل كوركيس المدير الإداري للمنتخب؛ في تصريح صحفي؛ إن “العراق تلقى دعوة من الهند للمشاركة ببطولة بانجولور”؛ مشيرا إلى أنه “سيتم دراسة الدعوة مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة السلوفيني كاتانينش لحسم الأمر”. وأضاف؛ ان “البطولة ستقام في يوليو/تموز المقبل، والمنتخب الوطني، ملتزم وفق المنهاج بمباراتين تجريبيتين أمام تونس وليبيا في يونيو/حزيران المقبل، وهناك وقت كافٍ للمشاركة في البطولة، حال وافق المدرب والاتحاد”. يذكر أن المنتخب الوطني توج مؤخرا بلقب بطولة الصداقة الدولية التي أقيمت في البصرة.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"