بغداد- العراق اليوم:
أكد السلوفيني سريتشكو كاتانيتش، مدرب المنتخب العراقي، أنَّه سيزج بعدد من اللاعبين الجدد، خلال مواجهة الأردن غدًا الثلاثاء، في نهائي بطولة الصداقة الدولية، بمدينة البصرة. وقال كاتانيتش، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، إنَّ منتخب الأردن، فريق منظم ومباراة الختام، لن تكون سهلة أبدًا، لكننا جاهزون، وسندفع ببعض اللاعبين الجدد، ونرى كيف تسير الأمور. وأضاف “الفريق سيشهد غياب لاعبين هما همام طارق للإصابة، وأحمد ياسين المرتبط مع ناديه، وغادر إلى السويد، وبقية اللاعبين في أتم الجاهزية، وسنمنح الأدوار للاعبين حسب سير المباراة وحاجتنا لكل لاعب”. وتابع “سأمنح الفرصة لمهاجم الصفاقسي التونسي أيمن حسين في اللقاء، ونتمنى أن يوفق في أداء واجباته وأن يساهم مع زملاءه في تحقيق الفوز وكسب اللقب”. يُذكر أنَّ منتخب العراق، فاز في مباراته الأولى على المنتخب السوري، فيما خسر الأردن من نسور قاسيون.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"