بغداد- العراق اليوم:
يغادر المنتخب الاولمبي، غداً الاثنين، الى العاصمة الايرانية طهران استعداداً للمشاركة في تصفيات اسيا تحت 23 عاماً. وقال المدير الاداري للمنتخب الاولمبي حسن فرحان في تصريح تابعته "العراق اليوم"، إن “المنتخب الوطني اكمل معسكره التدريبي في الدوحة مساء أمس السبت بمواجهة المنتخب العسكري القطري ومن المقرر ان يغادر الى ايران صباح يوم غدٍ الاثنين”. وأضاف فرحان، أن “لاعبي الزوراء والنفط التحقوا ببعثة المنتخب باستثناء مصطفى علي اللاعب الذي التحق ولديه اصابة”، مبيناً ان “المدرب عبد الغني شهد سيحسم قائمة الـ23 لاعباً تمهيدا للتوجه الى العاصمة الإيرانية طهران للدخول في التصفيات الرسمية أمام اليمن في 22 من الشهر الجاري”.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"