بغداد- العراق اليوم:
قدم بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، اعتذاره بعد تأهل فريقه، اليوم السبت، إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بالفوز على سوانزي سيتي (3/2). وقال جوارديولا، في تصريحات نقلتها "BBC": "أنا آسف على هدف الفوز، لقد كان تسللًا على أجويرو.. أنا لا أفهم لماذا لا تُطبق تقنية الفيديو، في هذه البطولة بهذا الدور.. أتمنى ألا يحدث هذا الموسم المقبل". وأضاف: "ارتداد الكرة من ركلة الجزاء كنا محظوظين فيه، لكننا كنا بحاجة إليها، خاصةً إذا كنت تنافس على 4 ألقاب.. كأس الاتحاد الإنجليزي لها مذاق خاص". وتابع: "نحن الآن في نصف النهائي بعد مباراة مذهلة، سوانزي كان منافسا مميزا، لا يلعبون الكرات الطولية، وسيلينا يلعب بين الخطوط بطريقة رائعة، وعندما لعبنا باثنين في وسط الملعب تحسن الأداء". وواصل: "كان علينا تسلق الجبل، ونجحنا في ذلك.. تحدثت مع اللاعبين بين الشوطين، وأخبرتهم أننا بحاجة لهدف واحد". واستطرد جوارديولا: "ثم هاجمنا بكل قوة، وهذا هو المهم.. صنعنا العديد من الفرص، والحارس كان رائعا بإنقاذ العديد من الأهداف.. نعلم أن أي شيء قد يحدث في الكأس". وكان سوانزي قد تقدم بهدفين، قبل أن يقلب السيتي الطاولة بثلاثية.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"