بغداد- العراق اليوم:
ذكرت مصادر صحفية كردية، الخميس، أن حكومتي بغداد واربيل شكلتا 6 عليا، بغية عودة قوات البيشمركة الى المناطق المتنازع عليها. جاء ذلك على لسان نائب رئيس أركان البيشمركة لقيادة العمليات في اقليم كردستان اللواء قارمان كمال، في تصريح اليوم 14 آذار 2019. واضاف كمال أن كلا من وزارة البيشمركة ووزارة الدفاع الاتحادية شكلتا 6 لجان مشتركة، لبحث عودة قوات البيشمركة الى المناطق المتنازع وتحديد النقاط التي ستتمركز فيها قوات البيشمركة في حدود مناطق كركوك والموصل وديالى ومخمور. واضاف اللواء قارمان كمال أن عملية عودة قوات البيشمركة الى تلك المناطق بحاجة الى عقد اجتماع ثان من المقرر ان تحدد بغداد موعده، مشيرا الى أن الاقليم بانتظار الرد من بغداد. وفيما يخص عدد قوات البيشمركة التي ستتمركز في تلك المناطق، اوضح اللواء قارمان كمال، بأنه الى الآن لم يتم تحديد الألوية التي ستعود الى تلك المناطق.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"