بغداد- العراق اليوم: فاز الحارس الدولي السابق، رعد حمودي، برئاسة المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطينة العراقية للدورة الثالثة. وقال مراسل (العراق اليوم) إن انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية اقيمت اليوم في بغداد، بحضور 29 عضواً من أعضاء الجمعية العمومية للجنة الأولمبية، فيما شهدت غياب ممثلي اتحادات كرة القدم وكرة السلة وألعاب القوى والملاكمة والجمباز عن المؤتمر الانتخابي. وأضاف مراسلنا، أن رعد حمودي فاز بمنصب رئيس اللجنة للمرة الثالثة على التوالي، فيما فاز رئيس نادي الزوراء فلاح حسن بمنصب النائب الأول، ورئيس نادي الشرطة وهاب الطائي بمنصب النائب الثاني. وأشار إلى أن منصب الأمين المالي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية ذهب إلى سرمد عبد الاله، فيما فاز حيدر الجميلي بمنصب أمين عام اللجنة الأولمبية. وتابع مراسلنا، فاز بعضوية المكتب التنفيذي للأولمبية كل من زياد حسن وزاهد نوري وسلام عواد وجميل عزيز وبشتيوان مجيد ومحمود عزيز.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"