بغداد - العراق اليوم: نقضت محكمة التمييز الاثنين (17 أكتوبر/ تشرين الأول 2016) حكم سجن الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان وأعادت القضية من جديد إلى محكمة الاستئناف.
وبحسب صحيفة "الوسط" فقد أوقف الشيخ علي سلمان في (28 ديسمبر/ كانون الأول 2014) بعد الاستماع إلى إفادته في الإدارة العامة للتحقيقات الجنائية. وفي (16 يونيو/ حزيران 2015)، حكمت المحكمة الكبرى الجنائية، ببراءة الشيخ علي سلمان مما أسند إليه من اتهام بشأن إسقاط النظام بالقوة، فيما أدانته وقضت بمعاقبته بالحبس مدة سنتين عن تهمتي التحريض وإهانة وزارة الداخلية، كما أمرت بحبسه مدة سنتين عن تهمة عدم الانقياد للقوانين.
وقد غلّظت محكمة الاستئناف العليا برئاسة محمد بن علي آل خليفة، الاثنين (30 مايو/ أيار 2016)، عقوبة الحبس الصادرة بحق الأمين العام لجمعية الوفاق الشيخ علي سلمان، من الحبس 4 سنوات إلى السجن 9 سنوات.
مادورو من خلف القضاب الأمريكية: لا تتركوا أحداً بمفرده" في وجه زلزال فنزويلا المدمر!
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني