بغداد- العراق اليوم:
طالب عضو لجنة النفط والطاقة النيابية عدي عواد، الخميس، وزارة النفط بفتح تحقيق عاجل بملابسات المصادمات التي حصلت بين بعض الموظفين العاملين في حقل مجنون وشرطة نفط الجنوب . وقال عواد في بيان إن “اتصالات وشكاوى عديدة وصلت الى المكتب بشأن حدوث خلافات بين موظفين في حقل مجنون وشرطة نفط الجنوب”، مشيراً إلى ان “هناك مقاطع فيديو وردت تتعلق بقيام منتسبين في شرطة نفط الجنوب بالتهديد بالسلاح للموظفين”. واضاف عواد انه “وحسب الرسائل التي وردت والشكاوى ان ما حصل هو قيام الشرطة بتفتيش الموظفين بشكل يومي الامر الذي ولد امتعاض الموظفين حيث يرى اغلبهم ان هذا الموضوع هو من واجب قسم العلاقات التابع لنفط البصرة وليس من اختصاص شرطة نفط الجنوب
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"