بغداد- العراق اليوم:
اكد عضو الهيئة الادارية لنادي الشرطة عدي الربيعي، ان ادارة القيثارة رفضت جميع العروض المقدمة لمهاجم الفريق والمنتخب الوطني مهند علي بسبب "قلة المبالغ المقدمة للتعاقد مع اللاعب".
وقال الربيعي في تصريح صحافي، "اجتمعت ادارة نادي الشرطة اليوم لاتخاذ قرار بخصوص العروض المقدمة للنادي للتعاقد مع ميمي، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على رفض جميع العروض وتأجيل مسالة انتقال اللاعب الى ما بعد نهاية الموسم الجاري".
واضاف، ان "اندية (يوفينتوس وبنفيكا والعين وغلطة سراي) قدمت عروض رسمية لنادي الشرطة، حيث قدم يوفينتوس مليون يورو فقط وهذا ما لا يلبي طموح النادي واللاعب مادياً وعلى ضوء ذلك تم رفض العرض وباقي العروض"، بحسب ما ذكره موقع معرض الكرة العراقية المصور.
واختتم حديثه، ان "رغبة اللاعب كانت البقاء في الشرطة حتى نهاية الموسم، للمساهمة في حصد لقب الدوري وافراح جماهير القيثارة".
يذكر ان العديد من الصحف الاوربية ربطت مهاجم المنتخب الوطني مهند علي بالعديد من الاندية ابرزها يوفينتوس وبروسيا دورتموند وبنفيكا.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"