بغداد- العراق اليوم:
كشفت العديد من التقارير الإعلامية أن البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، "توسّل" لإدارة فريقه السابق برشلونة عبر رسائل تطبيق واتساب لإعادته إلى صفوف البلوغرانا. وحسب صحيفة "AS" الإسبانية، فإن نادي برشلونة استغل الرسائل التي أرسلها نيمار طالبا فيها العودة إلى برشلونة، وعرضها على الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب أياكس أمستردام من أجل إقناعه للانضمام إلى النادي الكتالوني بدلا من باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا ما حصل لاحقا حيث وقع الأخير مع برشلونة الأسبوع الماضي عقدا يمتد لـ5 سنوات، وبلغت قيمة الصفقة 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليون متغيرات. ويبدو أن دي يونغ تأثر بحديث نيمار عن ضعف الدوري وقلة التنافس في فرنسا، وبندم نيمار على مغادرته برشلونة والانتقال إلى سان جيرمان. وغادر نيمار برشلونة إلى باريس سان جرمان عام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، جعلت منه أغلى لاعب كرة قدم في تاريخ الساحرة المستديرة.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"