بغداد- العراق اليوم:
قررت المحكمة الرياضية الإسبانية رفض الدعوى المقدمة من قبل فريق ليفانتي لإقصاء برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا بسبب خرقه للوائح بإشراك لاعب غير مؤهل للعب.
ونجح برشلونة في التأهل على حساب ليفانتي لربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عقب الفوز في مجموع المباراتين بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وأقام نادي ليفانتي دعوى تطالب باستبعاد برشلونة من بطولة كأس ملك إسبانيا، بعد مشاركة اللاعب الناشئ تشومي، وهو لاعب لايحق له المشاركة في المباراة بعد لأنه كان يقضي عقوبة الإيقاف مع فريق رديف برشلونة بالدرجة الثالثة. لكن ليفانتي تأخر بتقديم شكوى الفريق المنافس، والتي جاءت بعد انتهاء المدة المحددة.
وبهذا ينجو برشلونة من مصير غريمه التقليدي ريال مدريد الذي تعرض للإقصاء أمام قادش بسبب مشاركة لاعبه الروسي دينيس تشريتشيف في بطولة كأس الملك بالعام ما قبل الماضي.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"