بغداد- العراق اليوم:
ألمح الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إلى تعمد المدرب الألماني يورغن كلوب خروج فريقه ليفربول من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.
وقال بيب غوارديولا إنه يفضل المنافسة في 4 بطولات عن الخروج منها مثل ليفربول.
وخرج الريدز مبكرا من الدور الرابع لمسابقة كأس الاتحاد الانجليزي، على يد مضيفه وولفرهامبتون إثر هزيمته أمامه بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما، يوم الاثنين الماضي.
ورد يورغن كلوب على تصريحات مدرب مانشستر سيتي، بأنه يفضل أيضا المنافسة في 4 بطولات، وذلك في المؤتمر الصحفي، الذي عقده اليوم الجمعة، عشية مواجهة مضيفه برايتون، ضمن الجولة 22 من البريمير ليغ.
وقال كلوب عن لعب مباراة واحدة أسبوعيا: "هذا هو الرتم الذي أفضله، وهذا لا يعني أننا تعمدنا الخروج من الكأس، فنحن واجهنا تشيلسي على ملعبنا ثم وولفرهامبتون بالخارج، وكان علينا إجراء تغييرات لمواجهة قوة المباريات".
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"