السجن 20 عاما لمدرس متهم باغتصاب 30 قاصرة

بغداد- متابعة العراق اليوم:

اصدرت محكمة فرنسية عقوبة السجن لمدة 20 عاما لمدرس سابق بعد ان ادين باغتصاب 30 فتاة عندما كان يعمل مدرسا باحدى المدرارس في منطقة سافو شرقي البلاد.

وقالت النيابة العامة في فرنسا ان هذه العقوبة تعتبر اقصى عقوبة بحق إريك مولكريت البالغ من العمر 51 عاما، بسبب الجرائم التي ارتكبها، وانه لن  يحظى بامكانية الإفراج عنه إلا بعد تمضية ثلثي فترة هذه العقوبة المرفقة بمتابعة اجتماعية-قضائية على مدى عشر سنوات بعد خروجه من السجن، وفق ما نقلته فرانس 24.

وكان متهماً باغتصاب 18 تلميذة والاعتداء الجنسي على خمس فتيات بين سن الرابعة والسادسة حيث كان يرغمهن على مداعبات بالفم بعد عصب عيونهن في مدرسة بلدة بلانيز في سافوا بين عامي 2011 و2013، بالاضافة الى ادانته بتهمة مداعبة 11 فتاة بين سن الثامنة والحادية عشرة خلال رحلة لركوب الخيل في احدى الرحلات عام 2012.

وقالت المحكمة انه تم التعرف على الضحايا بفضل الصور التي التقطها المتهم وعثر عليها في حاسوبه، وخلال التحقيقات أقر المدرس السابق الموقوف منذ العام 2013، بكل التهم الموجهة إليه. وقال لعائلات الضحايا قبل أن تنسحب هيئة المحلفين للتداول بالحكم "أريد فعلا أن أطلب صفحكم إلا أنني عاجز عن ذلك لأن ما قمت به لا يستحق الصفح".

ولم تصدر أي ردة فعل على المتهم لدى تلاوة الحكم فيما بكى بعض الأهل. وقال بعضهم "نشعر بالارتياح" فيما قال البعض الآخر "نال ما يستحق".

علق هنا