اتحاد الكرة يستهجن تصرفات جمهور النجف ويتوعد بعقوبات صارمة

بغداد- متابعة العراق اليوم:

استهجن اتحاد الكرة العراقي تصرفات بعض المحسوبين على جمهور النجف في مباراته امام اربيل امس الجمعة .

وذكر الاتحاد في بيان له تابعه ( العراق اليوم)  " نستهجن وبشدة العبارات التي اطلقها بعض المحسوبين على جمهور النجف في مباراته امام اربيل امس والتي اساءت للوطن وعكست ثقافة دخيلة لا تتناسب مع تاريخ وعراقة بلدنا وكرتنا".

واضاف ان "محاولات البعض لدق اسفين الفرقة من خلال صيحات متشنجة هابطة في ملاعبنا هي محاولات خائبة لن نتوانى في الوقوف ضدها باقصى مالدينا للفظ وطرد المسيئين الذين يحاولون الاساءة لرسالة الرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص".

وبين البيان " لابد لنا ان نشير الى ان الاتحاد سيصدر اقصى العقوبات لردم هوة التصرفات الطائشة والعبارات المسيئة التي بدرت في المباراة للحد منها لضمان سلامة ملاعبنا ومبارياتنا بشكلها الحضاري" .

واشار الى " اننا في الوقت الذي نستهجن فيه تلك التصرفات الطائشة نتقدم بالشكر والتقدير لكل الشخصيات السياسية والرياضية في محافظة اربيل وعلى راسها السيد محافظ اربيل نوزاد هادي لوقوفها الدائم الى جانب مساعينا لرفع الحظر عن الكرة العراقية ودعمها الحقيقي لكل منتخباتنا وانديتنا ونقدم اعتذارنا الشديد لفريق اربيل ادارة وملاكا تدريبيا ولاعبين وجمهور عما حصل في المباراة ونجدد تاكيدنا ان الاتحاد لن يقف عاجزا على اتخاذ العقوبات الصارمة لضمان سلامة ملاعبنا من تلك التصرفات المشينة".

علق هنا