بغداد- العراق اليوم:
علق رئيس مجلس الوزراء، عادل عبد المهدي بشأن الأحداث التي جرت خلال جلسة البرلمان الخاصة بالتصويت على استكمال الكابينة الوزارية. وقال عبد المهدي، خلال مؤتمره الأسبوعي، الذي عقده في المقر الحكومي وسط العاصمة بغداد، إنه "ينتظر من مجلس النواب أن يحدد موعداً لجلسة استكمال الوزارات بعد حصول الاتفاق بين أعضائه". وأضاف أن "حالة من الفوضى حصلت اليوم بمجلس النواب حالت دون إكمال التشكيلة الوزارية"، مؤكداً أنه "لن يقدم قوائم وزراء إضافية". وتابع، "نتطلع لاتفاق نيابي للتصويت على قائمة الأسماء الحالية، أو أية قائمة أخرى"، مشيراً إلى أن "الوزراء بالوكالة لن يحدث فراغاً إدارياً، لاسيما وأن الأمر تكرر بالحكومات السابقة". في وقت سابق من يوم أمس غادر رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، ومرشحو الوزارات الشاغرة، مبنى البرلمان بعد خلافات أدت إلى تأجيل الجلسة التي عقدت للتصويت على استكمال الكابينة الحكومية.
*
اضافة التعليق
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما
واقعة تاريخية في كأس العالم 2026.. أول تطبيق لقانون جديد من "الفيفا"