بغداد- العراق اليوم:
اشترط المغربي وليد أزارو، مهاجم نادي الأهلي المصري لكرة القدم، طلبا غريبا قبل عودته مجددا إلى القاهرة لاستئناف تدريباته مع المارد الأحمر.
وبحسب مواقع رياضية مغربية، فإن أزارو وجه رسالة رسمية إلى إدارة الأهلي، يطالبها، بتقديم عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي، اعتذارا رسميا على الهواء مباشرة، بعد الانتقادات التي وجهها له الأخير في أحد البرامج المقدمة على قناة "الأهلي" خلال الأيام القليلة الماضية.
واعترض أزارو في الرسالة ذاتها، على الهجوم الذي شنه القيعي ضده، حيث حمله مسؤولية خسارة الأهلي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي في ملعب رادس بتونس، بسبب قيام المهاجم المغربي بتمزيق قميصه عمدا في مباراة الذهاب ببرج العرب، ما حرمه من المشاركة في لقاء الإياب.
كما هدد أزارو باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" لفسخ تعاقده مع النادي الأهلي، حال عدم تلقيه الاعتذار المناسب.
في سياق متصل ذكر موقع هيسبريس المغربي، أنه حصل من مصدر موثوق، على معلومات تفيد بأن برونو ساتان، وكيل اللاعبين المشهور، حل بمدينة الدار البيضاء أمس الجمعة، لمتابعة أزارو في مباراة المغرب وضيفه الكاميروني، التي أقيمت أمس أيضا، ولم تشهد مشاركة أزارو، الذي ظل حبيس دكة الاحتياط طيلة الـ90 دقيقة
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما