بغداد- العراق اليوم:
أشاد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، ببرشلونة، الذي حضر هزيمته (4-3) أمام ريال بيتيس، مساء اليوم الأحد، بالجولة الـ12 من الليجا.
وجلس مدرب "لاروخا" في مدرجات كامب نو، لمتابعة اللاعبين المنضمين للمنتخب، لمواجهة كرواتيا، في دوري الأمم الأوروبية، وملاقاة البوسنة والهرسك وديًا.
وعن المباراة، قال إنريكي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "بيتيس لعب بشجاعة، أظهرها في العديد من المناسبات هذا الموسم، وقد تسبب في الكثير من المشاكل لبرشلونة".
وأضاف: "البارسا رائع مع فالفيردي، وتمكن من اللعب والفوز بدون ميسي.. أنا متأكد أن الفريق سيصل إلى مارس، وهو مرشح للفوز بكل البطولات".
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما