بغداد- العراق اليوم: يتفهم الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة صاحب الـ31 عامًا، قيام ناديه بالبحث عن مهاجم للتعاقد معه في الفترة المقبلة.
وقال سواريز في تصريحات لإذاعة "سبورت 890" الأوروجويانية، نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "من الطبيعي أن يبحث برشلونة عن مهاجم، أنا في الـ 31 من عمري".
وحول الانتقادات التي تعرض لها في بداية الموسم بسبب حالته البدنية، أضاف: "أنا محترف وأعرف كيف يجب أن أعيش مع النقد، وأن أنتقد ذاتي عندما لا أكون على ما يرام".
وأضاف: "أخبروني أن وزني زائد عندما لعبت أمام إشبيلية في كأس السوبر الإسباني، كان هذا أمرا طبيعيا، لأنني عائد من العطلة، ومن الطبيعي أن أكون سمينا وبطيئا".
واختتم: "في المباريات الأخيرة كنت أشعر بالراحة، بمعنى أنني كنت مرتاحًا لأنني أساعد الفريق، سجلت 3 أهداف في ريال مدريد، هذا الأمر يجعلك تشعر بالهدوء، ويجب أن نتعايش مع النقد، لكن لا أعتقد أنني الأفضل في العالم الآن بسبب المديح الذي حصلت عليه".
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما