بغداد- العراق اليوم:
كشفت القيادية في حركة التغيير تافكة احمد ،اليوم الخميس، عن وجود ما اسمته باللعبة "الفايروسية" بشان اختيار الوزراء وتشكيل الحكومة المقبلة.
واشارت احمد الى " وجود لعبة بطريقة غير مباشرة "فايروسية" في تشكيل الحكومة المقبلة على اساس المحاصصة وليس كما يدعي البعض بانها ستكون من المستقلين" لافتة الى ان " هذه الخطة تتضمن اختيار وزير من كل محافظة وهي محاصصة واضحة ولكنها جاءت بطريقة غير مباشرة لوضع التراب باعين الشعب والتغطية على اعمالهم".
واكدت احمد ان " التشكيلة الوزارية القادمة لن تتضمن شخصا مستقلا واحدا اطلاقا" وفيما بينت ان " من قام بهذه اللعبة هو كل من الكتل السياسية بالتعاون مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي بطريقة غير مباشرة" اشارت الى ان " تحالف سائرون المدعوم من قبل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر يسير ايضا بهذا الاتجاه والاتفاق عبر اجتماعات تعقد خلف الكواليس ولا اساس للمستقلين".
وتابعت احمد " التهديد بالمعارضة والغريدات الاعلامية جاءت لإسكات المواطنين ومحاولة للحصول على اكبر قدر ممكن من الغنائم" مبينة ان " طريقة المحاصصة بدأت باختيار النائب الاول لرئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي"
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما