بغداد- العراق اليوم: توج الإسباني دافيد فيرير، بلقب بطولة مونتيري المفتوحة للتنس في المكسيك، إثر تفوقه في المباراة النهائية على الكرواتي إيفو كارلوفيتش، بمجموعتين دون رد.
واحتاج المصنف الـ147 عالميا، إلى ساعة و8 دقائق، من أجل حسم اللقاء، لصالحه بنتيجة 6-3 و6-4.
وافتتح صاحب الـ36 عاما، باكورة بطولاته هذا الموسم، وهو اللقب الـ28 في مسيرته الاحترافية.
وقال فيرير، في تصريحات مباشرة من الملعب عقب اللقاء: "لقد عشت لحظات رائعة في المكسيك، وأشكر الجماهير على دعمها. سأنهي مسيرتي العام المقبل، ولا أعلم إن كنت سأعود، ولكن ستظل مونتيري خالدة في ذاكرتي".
وسيسدل اللاعب الإسباني الستار على مسيرته مع الكرة الصفراء العام المقبل، بجولة سيشارك من خلالها في بطولات أوكلاند وبوينوس آيرس وأكابولكو وبرشلونة ومدريد.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما