بغداد- العراق اليوم: يشعر الكرواتي إيفان راكيتيتش، نجم نادي برشلونة الإسباني، بالسعادة البالغة، لاستمراره مع الفريق الكتالوني. وقال راكيتيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو "لا أريد أن أطلب أي شيء، فقط أرغب في جعل الأفراد سعداء بي، فضلت البقاء مع برشلونة لأنني سعيد في الكامب نو". وأضاف "أنا أقول الحقيقة، وما سيأتي سيحدث لا محالة، أعلم أن الكلمات لا تعني الكثير بشكل عام، الأهم هو ما أقدمه داخل أرضية الملعب". وأتم "أشعر بالراحة هنا، ونفس الأمر مع عائلتي، وهذا أهم شيء بالنسبة لي". وكان راكيتيتش، قد تلقى العديد من العروض مؤخرًا، خاصة من باريس سان جيرمان، لكن اللاعب الكرواتي فضل الاستمرار بين جدران النادي الكتالوني.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما