بغداد- العراق اليوم:
بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر اللاعبين تسجيلا للثلاثيات "هاتريك" في دوري أبطال أوروبا، بعد إحرازه ثلاثة أهدف في اللقاء الذي فاز فيه برشلونة أمس على آيندهوفن (4-0).
وسجل ميسي "الهاتريك" الثامن له في "التشامبيونز ليغ"، ليتربع بذلك على عرش "ملك الهاتريك" في المسابقة الأقوى في القارة العجوز، بعدما فض الشراكة مع غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يملك في رصيده 7 أهداف.
وسيكون رونالدو على موعد اليوم لمعادلة رقم ميسي، أو على الأقل لإحراز باكورة أهدافه في البطولة بقميص يوفنتوس، عندما يحل الأخير ضيفا ثقيلا على فالنسيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة.
تجدر الإشارة إلى أن رونالدو هو الهداف التاريخي لمسابقة دوري أبطال برصيد 120 هدفا، متبوعا بميسي صاحب 103 أهداف
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما