بغداد-العراق اليوم: أصبحت الأوامر الملكية السعودية المتتالية والغريبة من نوعها مادة دسمة للسخرية، فما بين دعوة #التجنيد_الاجباري وقرار #صرف_الرواتب_بالابراج نال الوسم الثاني حصة الأسد من السخرية والانتقاد.
وتوالت التغريدات الساخرة والمعارضة للقرار، فيما سخر المغردون من راتب برج الثور، معبرين عن تخوفهم مما سيحصل في 2030 بعد كل ما عانوه في 2016.
وكانت وزارة المالية السعودية قد أوضحت آلية تطبيق قرار مجلس الوزراء رقم 551 وتاريخ 25/12/1437هـ القاضي بأن يتم صرف رواتب موظفي الدولة بما يتفق مع المرسوم الملكي رقم م/6 وتاريخ 12/4/1407هـ ، وقد تضمن التعميم الذي اصدرته الوزارة بشأن تعليمات إقفال السنة المالية الحالية تحديد اليوم الخامس من كل برج هجري شمسي موعداً لتحويل الرواتب إلى الحسابات البنكية للموظفين.
مادورو من خلف القضاب الأمريكية: لا تتركوا أحداً بمفرده" في وجه زلزال فنزويلا المدمر!
البنتاغون يعلن نجاح أول اختبار حي لمنظومة "القبة الذهبية"
وسائل إعلام: مسؤولون في "مجلس السلام" سيجتمعون في قبرص الأسبوع القادم
ترامب يصف ستارمر بـ"اللطيف" ويعاتبه على "الناتو" والنفط
طهران وواشنطن تشكلان 4 مجموعات عمل بعد مفاوضات سويسرا
عبور أول سفينتين مضيق هرمز بعد الاتفاق الأمريكي الإيراني