بغداد- العراق اليوم:
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط نادي ريال مدريد، قرر دفع غرامة لمصلحة الضرائب الإسبانية بعد اتهامه بتزوير بعض الأوراق الخاصة بالسنة المالية لعام 2012. وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيبفو" أن مودريتش دفع غرامة تقدر بـ 1.2 مليون يورو لمصلحة الضرائب الإسبانية بسبب اتهامه بالتزوير.
وأوضحت الصحيفة أن اللاعب الكرواتي دفع في إسبانيا قيمة الضرائب بداية من 31 أغسطس حتى 31 ديسمبر فقط، عندما وقع للفريق الملكي، والشهور الباقية كان عليه أن يسددها في إنجلترا، المكان الذي كان يلعب به قبل مجيئه إلى إسبانيا.
واعتبرت مصلحة الضرائب أن مودريتش كان عليه دفع قيمة الضرائب السنوية كاملة في إسبانيا، معتبره هذا تلاعبا بـ 1.2 مليون يورو، وطالبت الوكالة اللاعب بدفع المبلغ عن طريق إجراءات إدارية، وبالفعل قام اللاعب بدفع المبلغ المطلوب مع تقديم التماس ضد هذا القرار.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما