بغداد- العراق اليوم:
أكد الدولي البرازيلي روبينيو، لاعب سيفاس سبور التركي الحالي وريال مدريد ومانشستر سيتي وميلان السابق، أن النادي الملكي قتل طموحه.
وقال روبينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "كان هدفي الرئيسي هو الانتقال إلى تشيلسي، حيث أن فيليب سكولاري قال إنه بإمكاني إحداث الفارق معه، لأن فريقه لم يكن مبدعا بما يكفي".
وأضاف: "لكن ريال مدريد صرف النظر عن انتقالي إلى تشيلسي، لأنه لم يعجبهم قيام إدارة البلوز ببيع قمصان للفريق باسمي قبل أن تتم الصفقة".
وتابع: "ريال مدريد كان مترددا في السماح لي بالانتقال إلى ناد يلعب في دوري الأبطال خلال نفس الموسم، ولذلك انتقلت إلى مانشستر سيتي".
ولعب روبينيو لريال مدريد 3 سنوات قبل أن يرحل إلى البريمييرليغ، وينضم لمانشستر سيتي عام 2008 مقابل 32.5 مليون جنيه إسترليني حيث لعب هناك 41 مباراة سجل خلالها 14 هدفا قبل أن يشد الرحال إلى إيطاليا ليرتدي قميص ميلان.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما