بغداد- العراق اليوم:
أسقط المنتخب الإسباني نظيره الإنجليزي (2-1) في عقر داره، في المباراة التي جرت بينهما السبت، وذلك في بداية مشوارهما ضمن النسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
وضع المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد منتخب "الأسود الثلاثة"، في المقدمة بهدف مبكر سجله في الدقيقة 11 من انطلاق صافرة البداية. لكن الماتادور الإسباني "لا فوريا روخا" رد الصاع صاعين، بإحرازه هدفين من دون رد عبر كل من، ساول نيغويز، ورودريغو مورينو، في الدقيقتين (13 و32) على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.
وتصدر منتخب إسبانيا بذلك قائمة المجموعة الرابعة ضمن المستوى الأول (A4) للمسابقة القارية الجديدة، وستكون لديه فرصة لتعزيز صدارته، عندما يستضيف نظيره الكرواتي، يوم الثلاثاء المقبل.
*
اضافة التعليق
منتخبنا الوطني يخسر أمام نظيره الفرنسي في المونديال
إحداها لـ«العجوز» رونالدو.. رسائل مبابي قبل مواجهة فرنسا والعراق
مصر تقلب تأخرها إلى فوز مثير على نيوزيلندا بثلاثية في مونديال 2026
لن يغادر المونديال ولكن.. تحديد حجم إصابة رافينيا
ريال مدريد يصدر بيانا حول مزاعم تفاوضه مع مايكل أوليسه
رونالدينيو يعود إلى الملاعب في مفاجأة تاريخية بعمر 46 عاما